1 قراءة دقيقة
افضل شركة نقل عفش

نقدم خدمة نقل العفش بكل أنواعه في جميع محافظات الكويت، نغطى جميع المحافظات، نعمل 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع،30 يوم في الشهر، سيارات مجهزة خصيصا لنقل العفش، سائقين على أعلي مستوى، فنيين فك وتركيب الأثاث أصحاب مهارة عالية في الفك والتركيب، تغليف الأثاث بأحدث وأقوي الخامات، خامات تغليف مناسبة لكل قطعة أثاث، مما يضمن وصول جميع قطع العفش  الخاصة بك، بدون أي أضرار.

افضل شركة نقل عفش بالكويت


عزيزنا العميل نحن سعداء باختيارك لنا لكي نقوم بنقل عفشك بواسطة سياراتنا، فلدينا أفضل العمال المهنيين والمدربين على سرعة نقله وتوصيله بآمن لمكانه المطلوب، كما يستطيعون تركيبه على اختلاف أوزانه وأحجامه، فغايتنا الأساسية هي النجاح في نقل المحتويات والعفش للعميل بأقل التكاليف لضمان تقديم خدماتنا بتميز وجودة عالية، ولا تقتصر مهمتنا علي إجراء العملية, ولكن يوجد لدينا مخازن آمنة يمكن لك أن تضع بها عفشك لحين تحميله بأفضل أوناش الرفع التي تستخدمها شركتنا لرفع محتويات العفش للأدوار العالية، نظرًا لثقل أوزانها وضيق مساحة المصاعد وعدم إمكانية الصعود بها.

شركه نقل عفش بالكويت تعمل دائمًا لراحتك


تسعي شركتنا  إلى راحة عملائنا الكرام بالالتزام بالعمل معهم ، ومن ثم فك الأثاث، وكذلك توضيب الزجاج والأطقم الصينية بأكياس بلاستيكية وعبوات كرتونية للحفاظ عليها، ومن ثم نقلها والمحتويات الأخرى من العفش على أحدث السيارات متعددة الحجم ، لتستوعب جميع تلك المحتويات على اختلاف أحجامها.

أفضل خدمات النقل والتغليف مع شركتنا

يمكنك مع ما تقدمه شركتنا  من خدمات الشحن أن تتجنب متاعب التحرك والشحن بعفشك من مكان لمكان ثاني، فنحن نقدم لك تلك الخدمة بشكل متكامل ومميز بما يشتمله هذا العفش على أجهزة ومعدات ومقتنيات مع حزمها وربطها جيدًا على عربات النقل، وذلك بواسطة مجموعة من الموظفين الذين لديهم مؤهلات عالية في التغليف والنقل.


تمثل شركتنا  من أحسن المؤسسات بالكويت وهذا لأنها تحرص إلى أن تكتسب استحسان زبائنها في سائر إجراءات النقل. عن طريق تقديم غير مشابه الممارسات التي قد يحتاجها أي فرد من تجميع وتوضيب  ونقل وتنقية الكمية الوفيرة من قطع العفش. التنظيف أيضا يشتمل على الكمية الوفيرة من الأشياء والمقتنيات مثل المكيفات والأجهزة الكهربائية والكنب والمجالس إضافة إلى أن شركتنا تحوي معها أسمى العاملين المدربين على اعلى معدّل في ميدان الشحن في الكويت.

مميزات شركة نقل عفش الكويت

والذين يتمتعون بالنزاهة والأمانة في تنفيذ عملهم ويتميزون بالمهارة في تادية الدور المنوط بهم في ساحات النقل المتغايرة. المسألة الذي جعلنا نصل إلى أعلى معدلات التميز والثقة المتبادلة بين عملائنا خلال الانتقال إلى بيت عصري. مثلما اننا نحرص كذلكًً على الالتزام بجميع ضئيلة وكبيرة وبشكل خاصً المواقيت المحددة للنقل. إذ نوفر مطالب عملائنا الكرام فى الكويت في الزمان المحدد والذي تم الاتفاق أعلاه.

خدماتنا

تتيح شركتنا الخدمات المختصة لنقل الاثاث في نطاق جمهورية الكويت مع الكمية الوفيرة من عروضنا المختلفة لنقل الأثاث والاثاث الأخصائية في النقل والفك والتجميع والتوضيب للأثاث باحتراف.

إذ أن عندنا نجارين متخصصين يعملون بالليلً وخلال النهارً 24 ساعة في خدمتكم على مقدرة عالية على تيسير إجراءات السفر والتحرك مع مؤسسة نقل اثاث البيت في الكويت.

يقوم نجار مؤسسة نقل العفش في الكويت بنشاطات فك وتجميع قطع العفش باستعمال افضل عتاد النجارة.

يتعهد النجار بالقيام خدمات نقل الأثاث بالوقت المتوفر التزام حاد. نتيجةً للوقوف فوق المؤسسة بوجوب ان تحدث عملية نقل أثاث البيت في الزمن المحدد. نقل وتجميع اثاث ايكيا من احدى الخدمات التي نقدمها لعملائنا فعلى الرغم من مؤسسة ايكيا تعتبر من افضل المؤسسات المختصة في ميدان الاثاث في الكويت.

الا اننا نقدم لكم تجميع الاثاث بمهارة خلال 24 ساعة مثلما هو مطبق في كتالوج المصنع.
بعيداً عما يلتزم به المؤسسات التي من الممكن أن يكون بعضها وهمياً فإننا نقدم مساندة نقل الأثاث بمهارة شديدة.
لأننا دوما نود ان نصبح الأمثل في ميدان اعمالنا فإننا نقدم الأجود لجميع عملائنا.
عندنا اسطول من عربات نقل الاثاث وخدمات الفك والتنصيب والتغليف للأثاث باحتراف من موضع لأخر.
نحافظ على الأجهزة الكهربائية بفكها بأسلوب علمية سليمة طبقاً لكتالوج التصنيع والمحافظة على النقل والوقت.
فكل جهاز كهربائي أو الكتروني يفتقر أسلوب وكيفية محددة في الفك والتجميع.
غير أن في موقف انك قد اضعت الكتالوج المخصص بالجهاز فلا تقلق فنحن متخصصون في ذاك الميدان.
إذ أننا نضمن لك التنصيب مع افضل مؤسسة نقل أثاث البيت في الكويت بأفضل كيفية ونتركها تعمل بصورة مثلما كانت قبل الخروج من البيت.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.