1 قراءة دقيقة
نقل العفش من المنزل الي منزل اخر

نقل الأجهزة الكهربائية من الخدمات التى تقدمها أيضا شركة نقل عفش الكويت لنقل الأثاث والعفش ،بكل احترافية ودقة ومهارة فى العمل، فيجب توخى الحذر عند التعامل مع الأدوات الكهربائية؛لأن عند ضياع اى قطعة منها ولو بسيطة قد تتسبب فى توقف الجهاز عن العمل تماما، وهناك بعض الأجزاء التى لايوجد لها قطع غيار، لذا تحرص على أن يكون عملية النقل باستخدام متخصصين ، أو فنيين أجهزة كهربية ، أو عمال نقل من ذوي الخبرة الجيدة ، لإتمام هذه الخدمة على أفضل وجه

لدى شركة نقل الأثاث والعفش أفضل عمالة متخصصة فى فك وتركيب الأدوات الكهربائية بلا منازع ، فقد قامت بتدريبهم واعداد دورات عملية لهم على مستوى عالي من قبل خبراء ومتخصصون فى مجال فك وتركيب الأدوات الكهربائية، وعمالنا يعملون بحذر شديد مع هذه الأجهزة ونضمن لكم عدم حدوث اى تلف او ضياع اى قطعة .


يقدم لكم المتخصصين والخبراء من شركة نقل الأثاث والعفش في الكويت حلول لمشاكل نقل الأثاث والعفش ، ويمكنك الاعتماد على شركتنا في نقل أثاث منزلك؛ حتى تتمكن من نقل الأثاث بمنتهى السهولة والسرعة وبأسعار رخيصة داخل وخارج الكويت . 

لدينا في شركة نقل العفش مجموعة كبيرة من الخبراء في المجال والعمالة المدربة على حمل قطع الأثاث الثقيلة والقطع كبيرة الحجم حتى في المناطق وعلى السلالم الضيقة.

نقوم بفك كل قطع الزجاج بحرص كبير من الأثاث قبل نقله حتى لا يتعرض للكسر أو الخدش، ونعيد تركيبه مرة أخرى في منزلك الجديد.

ننقل الأجهزة الكهربائية بحرفية عالية؛ حتى لا يحدث بها خلل فني. على سبيل المثال، نستخدم تروللي خاص لنقل الثلاجة ، وأحبال، وأشرطة لاصقة حتى نحافظ عليها من الخدش.

أدوات خاصة لمختلف الأجهزة الكهربائية

عمالة مدربة على حمل الأجهزة الكهربائية

نستخدم أكياس مجهزة وكراتين خاصة لحفظ قطع الأثاث ونرتبها بنظام دقيق حتى يمكننا إعادة ترتيبها بسهولة في المنزل الجديد.

لدينا في شركة نقل العفش عمال وفنيين على أعلى مستوى مدربين على فك قطع الأثاث والعفش بسهولة واحترافية تامة.

يستخدم عمالنا أدوات مجهزة لحمل الأثاث والعفش في الأماكن الضيقة وعلى السلالم.

نعتمد على أنواع مختلفة من سيارات نقل الأثاث؛ حتى نتمكن من نقل أثاثك في الظروف الجوية المختلفة، كما نمتلك سيارات رفع هيدروليكي لرفع الأثاث للشقق السكنية على مختلف الارتفاعات.

سيارات مجهزة على أعلى مستوى لنقل الأثاث والعفش

نستخدم روافع هيدروليكية وكهربائية لنقل الأثاث والعفش وتنزيله من الأدوار المرتعة من على واجهات المباني والأبراج العالية.

يوجد لدينا مجموعة كبيرة من أدوات تغليف العفش التي تساعدنا في تغليف الأثاث وحفظه بعيدا عن الخدش أو الصدمات.

وهذه أفضل طريقة لنقل الأثاث بسهولة واحترافية كاملة كما هو الحال في شركة نقل العفش.

الحل الأمثل لنقل الأثاث والعفش

تخلص من الحيرة واتصل ب شركتنا لنقل العفش وسننقل أثاثك في أسرع وقت وبأقل تكلفة وباحترافية تامة. وكل ذلك بأسعار مناسبة جد 


ملاحظة:
يجب الحرص بشان الأشياء الزجاجية والاكسسوارات والانتيكات،فيتم استخدام اوراق الجرائد او المجلات لتغليفهم،ثم وضع قطع من القماش و يمكنك استخدام البطاطين لتغطيهم داخل الكرتونة،ويضعهم العمال فى الكرتونة بحرص،والتأكد ايضا من تغليفها جيدا،

ثم بعد ذلك يمكن التوجه الى غرف النوم وبعض مستلزمات المطبخ الغير مستخدمة كثيرا والأدوات الكهربائية،وقبل الإنتقال فوراً ، يتم المباشرة فى جمع بقية الأغراض واغراض المطبخ،

يجب الحذر ايضا فى تعبئة الأطباق،اولا قومى بتنظيفها جيدا واحرصى على جفافها التام وعدم وجود اى ماء بها ثم يقوم العامل باستخدام البابلز فى تغليفها….ثم تأتى مرحلة النقل وتتم على يوم واحد أو الإنتقال على كذا يوم حسب بعد المسافة وكمية المنقولات

،وعند الوصول للمنزل الآخر التعامل يكون بالعكس تماما،فيجب عليك البدء بأهم الأشياء اولا مثل أدوات المطبخ وأعمال السباكة والنجارة ثم غرف النوم،ثم بعد ذلك يتم المباشرة فى تفريغ غرفة السفرة والمكتبة وغرفة المعيشة…….

إن كنتى ترغبين فى راحة البال والسرعة فى العمل فكل مايجب عليك فعله هو التواصل مع أفضل شركة نقل أثاث وعفش فى الكويت شركة بيتر موف لنقل الأثاث والعفش فنحن متخصصون فى نقل الأثاث والعفش ولدينا خبراء فى فك وتركيب الأثاث،تغليف الأثاث،ولدينا أسطول من أحدث سيارات نقل أثاث وعفش وقريق عمل متكامل من نجارين وكهربائين وخبراء. 

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.