1 قراءة دقيقة
نقل عفش الاحمدي

للحصول علي خدمات نقل عفش الاحمدي ستحصل على مميزات كبيرة لضمان الأمانة والسلامة عفش منزلك لأي مكان تريده في اسرع وقت، نوفر سائقين بشهادات خبرة في السواقة يمكنهم إتمام عملية التوصيل لأي مكان يريده العميل و سيرسل اليك العفش بطرق امنة دون كسر او خدش باي شئ، حيث ان سيتواجد خبير متخصص في ترتيب الاثاث داخل السيارات بشكل منظم حتى يوفر لك مساحة كبيرة لأخذ أكبر عدد ممكن دون الحصول على سيارة اخرى ودفع الكثير من الأموال.


يمكنك الرجوع إلينا في أي توقيت على مدار 24 ساعة وسيقوم موظفي خدمة الدعم الفني بالرد على الاستفسارات والشكاوى.

ما هي الخطوات المتبعة في نقل العفش ؟

يقوم النجارين بفك العفش وترقيمه لإعادة تركيبه بشكل أسرع وأسهل. بعد ذلك تبدأ مهمة التغليف والتي تحتاج إلى فنيين متخصصين. ثم تبدأ مهمة تنزيل العفش باستخدام الأوناش الكهربائية السريعة. يقوم الفنيين برص العفش داخل الشاحنات بشكل دقيق وتوصيل العفش إلى المكان الذي يحدده العميل. مع العلم إنه لم يتم استلام المبلغ من العميل إلا بعد التأكد من سير الخدمة بشكل صحيح.


ما هي مهام شركة نقل العفش ؟

توفر لكم الشركة جميع المهام المتعلقة بنقل العفش من الألف إلى الياء. لم تقتصر الخدمة التي نقدمها على النقل أيضًا بل نوفر لكم المزيد من الخدمات الأخرى وبشكل متطور. نوفر لكم مهمة التغليف والفك والتركيب وأيضًا عدة فروع من المستودعات والمخازن لوضع العفش الخاص بكم. كما يمكنكم الاستعانة بنا للحصول على خدمة الأوناش الكهربائية لتنزيل العفش بشكل آمن وسريع.

شركه نقل اثاث بالاحمدي


هل بحثت ووجدت الكثير من شركات نقل العفش في الكويت ؟

عميلنا العزيز لابد ان تفكر جيدا قبل اختيار شركه من هذه الشركات لكي تنقل الاثاث يجب ان تضمن نقل اثاث آمن وتضمن ان هذه الشركة سوف تحافظ علي عفشك بالكامل ان النقل ليس بالمهمه اليسيرة ويجب ان توكلها لمن يتقنها وينفذها بالشكل الصحيح ويتبع جميع معايير ومقاييس السلامة ، نقل العفش الاحترافي بحولي يضمن لك نقل بدون كسر وخدش وخسائر للمتلكات والعفش ، عملينا الغالي تعد مؤسسة المنارة من اوئل الشركات في مجال نقل العفش بالكويت فلا تتعب حالك كثيرا بالبحث عن شركات نقل اثاث في المواقع الالكترونية نحن نقدم لك الافضل دائما في كل مناطق الكويت.


وتتميز شركتنا لنقل الاثاث بمميزات رائعة وكثيرة جدا وهي خدمات حصرية نحن نقدم الخدمات الاكثر والاهم بجميع الراغبين في نقل عفش بيوتهم او شركاتهم في حولي او في الجهراء او في الاحمدي او داخل اي محافظة بالكويت مع تقديم ارخص سعر نقل عفش واعلي كفاءة نقل
هناك الكثير من الظروف والمتطلبات الهامة التي يجب ان توفرها الشركه لتضمن تعاملكم مع افضل شركه نقل اثاث في الكويت:


- السلامة والامان :يجب ان توفر شركة نقل العفش كل معايير الامان ، وذلك من خلال الالتزام باساسيات العمل وتنظيم العفش وتجهيزه بشكل يتبع معايير السلامه المتبعه عالميا ويجنب الوقوع في اخطاء تضر المنقولات عند نقلها ، وايضا يتم من خلال من خلال فك قطع الاثاث ورتيبها جنبا الي جنب لضمان عدم اصدامها ببعض البعض عند سير سيارات نقل العفش ومنع حدوث اي كسر في القطع الزجاجية ، ويتم ذلك عن طريق خبراء ومتخصصين نقل الاثاث لدي شركتنا.


- تغليف اثاث الاحمدي:في عمليات التغليف لدينا العديد من انواع التغليف وكلهم جيدين ويحافظون علي العفش ، ولكل قطعه اثاث نوع تغليف مميز وخاص بها ليحميها بشكل تام واكيد ، مثلا لايصح ان يتم تغليف الزجاج بالبلاستيك الشفاف فقط فذلك لايحميه من الكسر فالنايلون يحمي فقط من الغبار ولذلك نحرص جدا علي تغليف كل نوع من الاثاث بتغليفه المناسب الذي يحميه حتي اذا كان يتكون من اكثر من طبقة تجعل التغليف قويا ويتحمل اي صدمات مفاجئه .


- سيارات نقل اثاث :سيارات نقل العفش هي اساس النقل لكل شركة ويعتمد نقل الاثاث الناجح علي وجود سيارات حديثة ومجهزة ومعدة بأفضل شكل و هناك العديد من الشركات التي تعمل في نقل الاثاث بحولي و تقوم باستخدام سيارات عادية نسبيا و غير مجهزه لنقل اثاث سريع وآمن وذلك يؤدي الي العديد من المشاكل التي تحدث وابسطها تعرض ٍالاثاث لخدش سطحي يقلل من قيمته ويخرب شكله تمام ، ولذلك لابد ان تقوم باختيار شركه تعتمد علي افضل واقوي سيارات نقل الاثاث مثل ( سيارات مغلقة بالكامل بابواب حديدية - سيارات لها تبطينداخلي - وانيت نقل عفش سريع ) .

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.